Header AD

من جرائم ابي بكر الصديق الجزء الثاني


ماذا سيكون رد فعلك لو قام الرئيس العراقي السابق صدام حسين بجمع الناس واشعال النار فيهم وهم احياء ؟ وماذا سيكون شعورك لو قام الرئيس الليبي السابق معمر القذافي بحرق الاحياء امام انظار العالمين ؟ وماذا سيكون رد فعلك لو قام الرئيس السوري بشار الاسد باشعال النار في اجساد المدنيين وهم على قيد الحياة ؟ وكيف ستكون ردة فعل العالم على هذه الجريمة البشعة ؟
انا اعرف الاجابات عن تلك الاسئلة ، ولكن ماذا لو فعل ذلك ابوبكر الصديق الرجل الذي يعتبره المسلمون الاكثر اهمية ورأفة ورحمة من بين كل صحابة محمدهم ؟
هل ستدافع عن الجريمة ؟ ومرتكبها ؟ .
هل ستعتبرها جريمة مباركة ومقدسة وما اكثر الجرائم المقدسة في الاسلام ؟
انها جريمة بشعة ومقززة من جرائم ابي بكر الصديق لم يتجرأ على فعلها اطغى طغاة العالم ولا اعتى مجرمي العالم ، وهي من بين جرائم كثيرة جدا ارتكبها ابوبكر الصديق خلال فترة سنتين فقط .
ان مافعله ابوبكر الصديق خلال سنتين فقط من جرائم لم يفعله معمر القذافي ( الديكتاتور ) خلال اكثر من اربعين سنة كاملة وزائدة ، ولا صدام حسين طوال 24 سنة ، ولا فيدل كاسترو لاكثر من 50 سنة ، ولا بشار الاسد طوال 12 سنة حتى الان ، ولا حسني مبارك لاكثر من 30 سنة .
هذه هي الحقيقة التي ينكرها المسلمون ويهربون منها ولا يريدون الاقرار بها ، ويعتبرون مجرد الحديث عنها اساءة لهم ولدينهم ! ولا ادري هل الاساءة هي ذبح الناس وقتلهم وحرقهم ، ام الاساءة هي مجرد الاخبار عن ذلك وادانته ؟
وبطريقة اخرى : هل الاساءة الحقيقية هي جريمة المجرم ، ام رفض الجريمة وادانة المجرم ؟
أن جرائم ابي بكر الصديق كثيرة جدا ، والغريب انها كانت في فترة قصيرة جدا ( سنتين ) فماذا لو ضل اكثر من سنتين ؟ ولقد تحدثنا سابقا عن جريمته في حرق شخص اسمه ( الفجاءة ) وذكرنا ذلك من اكثر من مصدر اسلامي معتبر ، واليوم سنقدم جريمة اخرى اشد بشاعة واقذر من سابقتها لأن حرق الناس فيها كان جماعة وليس فردا واحدا ،
فقد جاء في مختصر السيرة تحت باب قتل الفجاءة وتحريقه ، مايلي :
وكتب أبو بكر رضي الله عنه إلى خالد: إن أظفرك الله ببني حنيفة فأقل اللبث فيهم حتى تنحدر إلى بني سليم فتطأهم وطأة يعرفون بها ما منعوا فإنه ليس بطن من العرب أنا أغيظ عليه مني عليهم فإن أظفرك الله بهم فلا آلوك فيهم: أن تحرقهم بالنار وهول فيهم القتل حتى يكون نكالا لهم
وسمعت بنو سليم بإقبال خالد فاجتمع منهم بشر كثير واستجلبوا من بقي من العرب مرتدا وكان الذي جمعهم: أبو شجرة بن عبد العزى فانتهى خالد إلى جمعهم مع الصبح فصاح خالد في أصحابه وأمرهم بلبس السلاح ثم صفهم وصفت بنو سليم وقد كل المسلمون وعجف كراعم وخفهم وجعل خالد يلي القتال بنفسه حتى أثخن فيهم القتل ثم حمل عليهم حملة واحدة فانهزموا وأسر منهم بشر كثير ثم حظر لهم الحظائر وحرقهم فيها
فهذه جريمة من جرائم ابي بكر من بين جرائم كثيرة لابي بكر ومن بين جرائم اكثر لبقية الصحابة الذين امتلئت سجلاتهم الاجرامية بابشع واقذر انواع الجرائم التي سنتحدث عنها في مرات قادمة .
وهذا هو ابوبكر الصديق الحقيقي الذي يخفيه المسلمون وراء هالة وهمية مقدسة ، ولا يقولون ابدا انه حرق اجساد الاحياء ، وازهق ارواحهم 
فماذا انت فاعل ؟ هل ستدافع عن هذه الجريمة ؟ ثم تواصل الدفاع عن الجرائم التي سنذكرها لك لاحقا ؟
ام انك ستفعل مثلما يفعل بقية المسلمون من تقديس للجريمة ؟ فالمسلمون فقط هم من يقدسون الجرائم ويقدسون المجرم ويعبدونه ، فلا يوجد قوم في العالم يجعلون الجريمة امرا مقدسا الا المسلمين ، ولربما سبقهم اليهود الاوائل فيما ندر .
ان الانسان السوي الذي يبحث عن الحق والحقيقة هو من سيقف في وجه الجريمة ، وينتقدها ، ويدينها ، ويتبرأ منها ومن فاعلها ، ايا كان فاعلها ، اما ذلك الذي يدافع عن مثل هذه الجرائم البشعة ، ويبرر ذبح الناس وقتلهم وحرق البشر ، ويرضى بذلك ، فهو ليس ببشر ، ولا يملك ادنى درجة من درجات الانسانية ، وليس بقلبه ذرة رحمة ولا رأفة ، اما ذلك الذي يقدسها ، ويقدس فاعلها ، فلا يستحق مجرد التعليق ، فأن كان يقدس تلك الجرائم ، ويقدس فاعلها ، فأن تعليقي اقدس منه ومن تلك الجرائم التي يقدسها ، ومن ذلك المجرم الذي اقترفها .

مسلم سابق 


الجزء الاول : 




من جرائم ابي بكر الصديق الجزء الثاني من جرائم ابي بكر الصديق الجزء الثاني Reviewed by A , S on 15:02 Rating: 5

Post AD